بسم الله الرحمن الرحيم


شركاءنا وعملائنا الكرام :المؤسسة اليمنية الخليجية للخدمات التجارية المانيا

نحن لاندعي الكمال ابدا  ولكن نقدم افضل ما لدينا من خدمات تجاريه

بإستهلال عام 2010 كانت بداية مدهشة على اقل تقدير بالنسبة للعمل داخل الشركه . ومن هنا اقدم عميق شكري وامتناني إلى كل من شارك في ترسيخ عمل هذه الشركه ولم يبخل بمد يد العون اللازم في بداية العمل .

وانا مدرك تمام الادراك بان هذه الانجازات لم تاخذ حيز الوجود بدون الثقة والولاء اللذين وضعهما عملائنا الكرام في الشركه , مع الجهد والتكريس الرائع من موظفينا كافة .

وسجل نجاح الشركه بعد توفيق الله يعطيني ثقة كاملة في نجاح جميع مساعي الشركه الحالية والمستقبلية .

 

الموقع الالماني الخليجي للخدمات التجارية

يقدم  مكتبنا  خدمات الوساطة التجارية  العالميه ما  بين  الدول العربية  والمانيا  ووالاتحاد الاوروبي  ,وذلك من  خلال الجسر الاقتصادي والذي من  دورنا  ادارته الى ان  نوصل صاحب الغايه  الى  غايته  ضمن  نسبة  نتفق عليها ,وبما  اننا  لعبنا دورا  على  الصعيد  السياحي فاننا  سنقدم  خدمات  استقبال  اصحاب  الاعمال  من المطار  الى  المطار , وبوجود  مترجم  في  حالة  توقيع  العقود  التجارية .


هدفنا  هي الغايه ورحاتكم هي الوسيلة  فلنكن  نحن  وسيلتكم لتحقيق  النجاح وليكن  هذا  شعارنا .

فكثير من  المستوردين  العرب يستوردون  سلعهم  من  خلال  اليد  العاشرة  وبما  اننا  نكتسب  الخبرات  بهذا  المجال  ولنا  اتفاقاتنا  فان  الاسستيراد   سيكون  من  المصدر  الاول وتوقيع  عقد  ليس  معنا  بل  مع  الجهة  المصدرة  وهذا  بطبيعة  الحال  سيكون  له  اثاره  الايجابية  على  الاختلاف بالاسعار , ناهيك  عن المنافسة  الشديدة  التي  ستمثلها  السلعة  في  الاسواق  العربية.